Sunday, June 14, 2009

كلمات البوم نجوى كرم البوم خلينى شوفك 2009

كلمات البوم نجوى كرم الجديد البوم خلينى اشوفك
تحميل البوم خلينى اشوفك , تنزيل خلينى اشوفك , نزل خلينى اشوفك , نزل البوم نجوى كرم , شريط نجوى كرم , سى دى نجوى كرم


الله يشغلو بالو

بلل وراقى يا حبر العين
رايح لروح الروجح مكتوبى
وع اؤل الصفحة دون الحرفين
اخى وكاس الاخ مشروبى
الله يشغلو بالو ياللى شاغللى بالى
راح وتركلى خيالو يرافقنى مثل خيالى
ماعميغمضلى جفين وعا عينى ما هو مبين
ان كلو عا غيرى معين بجلهم لا حرق حالى
راح وخلالى طيفو يمرجح فى على كيفو
اهون يدبحنى بسيفو ولا شوفو حب بدالى
ياطير الطاير قلو حواسى خمستين فلو
قلبى عم يحنلو وروحى راحت للغالى



حرامى

كل القصة وما فيها سرقة قلب بسنيها
بتعملهاوبتخبيها حرامى
انا شو كان بدى منك بامور الحب محنك
انا حبيتك مع انك حرامى

حبيتك وملكنى هواك يا حرامى وبعيونى ملاك
لو ما عطيتتك هالضو الاخضر يا مجنون
كيف كان بدك تسرقلى قلبى بجوز عيون
مهضوم وعارف حالك سارق قلبى بجمالك
مطرح ما يكون خيالك بدى كون
لو كنت عرفتك انو بدك قلب شريك
كنت من الاول ما عذيتك تالاقيتك
بقدملك قلبى الغالى ياللى حالك من حالى
لحظة تغيب من قبالى انا ما بخليك


أبوس عينك

ابوس عينك قلى من وين جايب رقتك
ابوس عينك قلى من وين جايب طيبتك
اسكتك فى العين والجفن والاهداب
وحظك بلبى واقفل عليك الباب
تتنس انفاسى وتحس باحساسى
وتتاكد بنفسك يالغالى كم تساوى قيمتك
غيرتنى وغيرت اريى بالهوى
ليتنلى راسى العنيد
ذبحتنى وما عاد ينفعنى هوا
ذبحتنى تى الوريد ويلي ويلي



قلبى مصنع بارود

انا قلبى مصنع بارود والدنيى ولعانة برة
بينى وبينك خلى حدود ولا تقرب صوبى بالمرة
غرامك عبد ومعبود وانا حرة وخلقانى حرة
مش على ذوقك انت تحب وتمشى الهوا
احلى ما البارود يهب ويحرقنا سوا



خلينى شوفك

خلينى شوفك بالليل اليلى بعد لغروبى
مش عيب الملئ باليل الليل بيستر عيونى
ولو وصفو عنانى صفين وربعى لتموا عامليلين
عن دربك يانور العين ما بحيد يا محبوبى

خلينى شوف العينين الاصفر عن المى عالعين
وخلينى بوس الخدين دخيلك يا محبوبى



ولع


عندك شخصية كتير قوية وبخاف عليك من الحسد
حرارى قلبك فوق المية وعيونك بتولع بلد
ولعها
ولع هالارض ولع كل اللى بقلبك طلع
مغرومة فيك دلعنى دلع دلع
عندك طلى طلى غريبة يا شمس غيبى طل الملك
تامر قلبى وقت اللى بدك مين ليبرذك انت الملك


ايدك

ايدك ايدك ايدك اوعا تشوير بايدك
جلس وحكينى مضبوط
تعصيبك ماراح يفيدك ولا قلبى بيعضق بشروط
رح بتطيرنى من ايدك وتموتنى وتموت
منقزنى ومنرفزنى


No comments:

Post a Comment